القائمة الرئيسية

الصفحات

ضعف المياه بالإبراهيمية غدا

نوهت شركة مياه الشرب بالشرقية عن قيامها بأعمال صيانة بمحطة مياه الإبراهيمية غداً مطالبة المؤسسات الحيوية والمستشفيات وسكان مدينة الإبراهيمية بالشرقية بتوفير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة قيام الشركة بعملية تطهير وتنظيف خزان محطة مياه الإبراهيمية والتي ستبدأ من الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء 30 أغسطس وتنتهي الساعة الثالثة مساء من نفس اليوم.

الصنبور-القديم


الاماكن التي ستتأثر خلال فترة إيقاف المحطة

  1. الترعة الجديدة
  2. الحلوات
  3. الإبراهيمية
  4. الجلايلة


ومن أخبار المياه في المحافظات الآخرى


المياه تعود لطور سيناء بعد إنقطاع يوم كامل

حيث أعلن المهندس جمال عبدالصبور مدير شركة المياه بمحافظة جنوب سيناء عن عودة المياه مرة آخرى لكافة المناطق بطور سيناء اليوم بعد إدخال 5 آبار لرفع معدل ضخ المياه ليصل إلى طاقة إنتاجية 7000 م مكعب من المياه خلال اليوم ويأتي هذا بعد قيام الشركة القابضة للمياه بجنوب سيناء بقطع المياه عن المدينة لمدة يوم كامل لإدخال الآبار الجديدة إلى الخدمة.

إستمرار إحلال مواسير مياه مركز مغاغة بمحافظة المنيا

شركة مياه الشرب بالمنيا مازالت مستمرة في أعمال إحلال مواسير المياه وتجديدها بآخرى الأمر الذي تسبب في طول فترة إنقطاع المياه عن مدينة مغاغة التي كان من المقرر عودتها ظهر اليوم الإثنين.

إستبدال محابس المياه بالسويس اليوم

حيث إنقطعت المياه اليوم عن أماكن كفر شار والسادات وكفر احمد عبده وكفر حودة بمحافظة السويس منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم للقيام بإحلال محابس مياه لتحسين أداء الخدمة بالمناطق والأماكن المذكورة.




تعليقات